لماذا دخلت سوزان المبارك العناية المركزة ؟ ..... أبناء مبارك يكتشفون السبب !!


تساؤلات عدة عن أسباب دخول سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك للعناية المركزة، إذ نشر الخبر ابنها علاء مبارك عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، وسط تكتم عن حالتها أو مكان علاجها.

صافي الحناوي: سوزان مبارك تعاني من آثار جانبية من العملية السابقة

"آثار جانبية من العملية السابقة".. هكذا أوضحت صافي الحناوي من أبناء مبارك في حديثها لـ"الوطن" عن حالة سوزان مبارك، وسبب دخولها العناية المركزة، موضحة أنّ آخر ما قاله الأطباء إنّ حالتها مستقرة متمنية لها الشفاء العاجل.
وأوضح الحناوي أنّ الأطباء أكدوا أنّ حالة سوزان مبارك مستقرة، وأنّها دخلت العناية المركزة بسبب آثار جانبية للجراحة التي أجرتها في أغسطس الماضي في ظهرها.
ورغم متابعة أبناء مبارك للحالة إلا أنّهم لم يستطيعوا زيارتها حسب "صافي" التي أشارت لتأكيد الأطباء "منع الزيارة عنها".
ورفضت الحناوي، التي تعد نفسها من أبناء مبارك وتحترم خصوصيتهم، الكشف عن مكان المستشفى الذي تعالج به سوزان مبارك، قائلة: "مينفعش نقول غير لو صرح مصدر موثوق".
وكان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق غرّد عبر حسابه على تويتر، ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك".
وتأتي وعكتها الصحية بعد أن أجرت جراحة في الظهر أغسطس الماضي، وقال حينها حسن الغندور أحد مؤسسي رابطة "أبناء مبارك" إنّها "عملية ديسك بسيطة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أهم الأسئلة الخاصة في مقابلات الدعم النفسي والحماية وإدارة الحالة

كيف تكتب سيرتك الذاتية بنفسك ؟